منتديات السفير المجد التعليمية

منتديات السفير المجد التعليمية (https://www.essafirelmejid.com/vb/index.php)
-   منتديات التعليم العالي (https://www.essafirelmejid.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   خاتمة عن التفكير الناقد (https://www.essafirelmejid.com/vb/showthread.php?t=143153)

منال محمد 04-02-2026 04:15 PM

خاتمة عن التفكير الناقد
 
تُعد كتابة خاتمة عن التفكير الناقد من الخطوات المهمة في إعداد الأبحاث، حيث تعكس قدرة الباحث على تلخيص الأفكار وتحليلها بشكل منطقي. تساعد الخاتمة الجيدة في إبراز النتائج التي تم التوصل إليها، مع تقديم توصيات مستقبلية. كما تُظهر مدى فهم الباحث للموضوع. لذلك، يجب أن تكون الخاتمة واضحة ومختصرة وتعبر عن جوهر البحث.

mimia 04-02-2026 04:18 PM

يا ألف أهلا وسهلا بك أخي/ أختي نتشرف بإطلالاتك القيمة ونترقب ابداعاتك المتميزة .تميزك على صفحات منتدانا ونسعد بتواجدك معنا وجزاك الله خيرا على مواضيعك النيرة نشكرك بالنيابة عن ادارة المنتدى ...حياك الله
 
يا ألف أهلا وسهلا بك أخي/ أختي نتشرف بإطلالاتك القيمة ونترقب ابداعاتك المتميزة .تميزك على صفحات منتدانا ونسعد بتواجدك معنا وجزاك الله خيرا على مواضيعك النيرة نشكرك بالنيابة عن ادارة المنتدى ...حياك الله


الساعة الآن 04:14 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات السفير المجد التعليمية 2026